منتدى ( أبو مصعب ) البداوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. اهلا ومرحبا بزوار المنتدى الافاضل ..... حللتم اهلا ووطاتم سهلا

    ماهي الصداقة بالنسبه لكم ؟؟

    شاطر

    ابو مصعب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 798
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    العمر : 43
    الموقع : http://mohajirgarip.ahlamontada.com

    اعبر ماهي الصداقة بالنسبه لكم ؟؟

    مُساهمة من طرف ابو مصعب في الخميس يونيو 09, 2011 7:24 am

    ماهي الصداقة بالنسبه لكم ؟؟




    وماهو تعريفكم للصداقة ؟؟؟





    * الصداقة أسمى حب في الوجود


    الصداقة .. كنز ما يفنى أبداً


    * الصداقة.. رمز للحب الخلود



    حب طاهر لانفاق .. ولا حسد


    * الصداقة .. جنه كلها ورود


    ريحها صدق المخوة والشهد


    * الصداقة .. مالها بند وشروط


    الصداقة. .ساسها صون العهد


    * الصداقة .. مبتداها ياودود



    احترام الود.. وعشرة للأبد





    ص : الصدق
    د : الدم الواحد
    ي: يد واحدة
    ق: قلب واحد
    ******************
    صور صداقة رااائع














































































    _________________



    دمع الندى
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 22

    اعبر رد: ماهي الصداقة بالنسبه لكم ؟؟

    مُساهمة من طرف دمع الندى في الخميس يونيو 16, 2011 8:35 am

    تسلم على الموضوع الرائع ، بس للأسف هذي الأيام صعب تحصل صديق بمثل هذي المواصفات صار الناس يصادقو بس عشان المصالح والحاجات لا أكثر صارو أغلب الناس للأسف ما يهتمه غير بنفسهم ومثل ما قال المثل (( أحذر صديقك من عدوك ألف مرة )) .
    وشكرا على موضوعك الحلووو ..

    تحياتي : دمـع الـنـدى ..

    ابو مصعب
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 798
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    العمر : 43
    الموقع : http://mohajirgarip.ahlamontada.com

    اعبر رد: ماهي الصداقة بالنسبه لكم ؟؟

    مُساهمة من طرف ابو مصعب في الإثنين يونيو 27, 2011 3:10 pm

    كلي شكر واحترام
    على مرورك الرائع
    نوريني بجديدك اخيتي الغالية


    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:27 am