منتدى ( أبو مصعب ) البداوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. اهلا ومرحبا بزوار المنتدى الافاضل ..... حللتم اهلا ووطاتم سهلا

    فليبنى الهيكل بأسرع وقت؟؟؟؟

    شاطر

    ابن البلد
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    العمر : 43

    اعبر فليبنى الهيكل بأسرع وقت؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ابن البلد في الأحد مايو 16, 2010 6:58 am

    حملة صهيونية تهدد "بهدم الأقصى حالا" شعارها "فليبنى الهيكل بأسرع وقت"




    حذّرت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " في بيان لها يو امس الأحد (28-3) من حملة دعائية تقوم بها جماعات اليمين الصهيوني، دعت خلالها إلى هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم، تحت شعار "فليبنى الهيكل بأسرع وقت في أيامنا هذه".

    وقالت مواقع عبرية إن ما يسمى بمنظمة "أرض إسرائيل لنا" بدأت بحملة دعائية تتمثل بوضع صوراً كبيرة على نحو 200 باص من باصات "شركة إيجد" كبرى شركات المواصلات الصهيونية في القدس، تحمل صورة الهيكل الثالث المزعوم مكان المسجد الأقصى".

    وأضافت المواقع أن خطوط الباصات المعنية بهذه الحملة تتجول في أنحاء مدينة القدس شرقا وغربا، هذا وأرفقت المواقع العبرية صورا تقريبية للحملة المذكورة.

    وحذرت مؤسسة الأقصى من أبعاد هذه الحملة التي تدعو صراحة الى هدم المسجد الأقصى المبارك، وإقامة الهيكل الثالث المزعوم مكانه.
    وأكدت المؤسسة أن هذه الحملة تدلل على الجنون الصهيوني المتصاعد في كل إتجاه لإستهداف المسجد الأقصى المبارك"، مشيرة الى أن هذا الإعلان يتزامن مع حملات ومسارات تهويدية واسعة، أعلنت عنها منظمة " إلعاد " تحت مسمى"الحديقة الوطنية في مدينة داوود " – وهو المسمّى الباطل لبلدة سلوان جنوبي الأقصى- خلال الأسبوع الحالي والقادم بمناسبة "عيد الفصح العبري "، ما يعني أن المسجد الأقصى المبارك ، ومدينة القدس ، هما اليوم في بؤرة الإستهداف الصهيوني

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:25 am