منتدى ( أبو مصعب ) البداوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. اهلا ومرحبا بزوار المنتدى الافاضل ..... حللتم اهلا ووطاتم سهلا

    جماعة يهودية تدعو علانية لهدم الأقصى وبناء الهيكل مكانه

    شاطر

    ابن البلد
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    العمر : 43

    اعبر جماعة يهودية تدعو علانية لهدم الأقصى وبناء الهيكل مكانه

    مُساهمة من طرف ابن البلد في الأحد مايو 16, 2010 6:54 am

    جماعة يهودية تدعو علانية لهدم الأقصى وبناء الهيكل مكانه










    وجهت جماعة "أمناء الهيكل" اليهودية المتطرفة دعوة صريحة وعلنية لهدم المسجد الأقصى المبارك وإقامة الهيكل على أنقاضه, معلنة أنها ستقوم في الأول من أبريل المقبل بتنظيم مسيرة في القدس الشرقية المحتلة باتجاه الأقصى بمناسبة عيد الفصح اليهودي. وقالت الجماعة, في بيان وزعته عبر البريد الإلكتروني, "جماعة


    أمناء جبل الهيكل ستسير نحو جبل الهيكل في الأول من أبريل حاملة دعوة الرب وشعب إسرائيل (ابنوا الهيكل الآن).
    في هذا المكان يجب علينا التظاهر ضد الضغوط التي تأتي من كل العالم، وخصوصا من رئيس الولايات المتحدة، باراك حسين أوبـاما، لتقسيم القدس وجعل القدس عاصمة فلسطينية وتقسيم أرض إسرائيل".
    وقالت الجماعة "في عيد الفصح ستدعو أمناء الهيكل وحركة أرض إسرائيل من جبل الهيكل إلى الجميع في إسرائيل والعالم بأسره إلى الوقوف ومساعدة حركة أمناء الهيكل بكل طريقة ممكنة من أجل التغيير الفوري للوضع المخزي في جبل الهيكل وبالقيام فورا ببناء جبل الهيكل على قمة جبل موريا"
    بدورها, حذرت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث من محاولات جماعات يهودية تدنيس المسجد الأقصى، الأسبوع القادم خلال أيام عيد الفصح العبري، والذي يتضمن محاولات لتقديم "قرابين الفصح العبري" داخل الأقصى، ما بين قبة الصخرة وقبة السلسلة.
    ودعت المؤسسة حراس المسجد الأقصى وسدنته وجموع المصلين في المسجد الأقصى أخذ الحيطة والحذر والانتباه لكل محاولة من قبل الجماعات اليهودية لتدنيس المسجد. وأشارت إلى ضرورة تواجد المصلين من أهل القدس وأهل الداخل الفلسطيني في المسجد الأقصى في كل وقت وحين، وعلى مدار أيام الشهر والسنة كلها طلبا لأجروثواب الصلاة, وشدّ الرحال إلى الأقصى.
    وأكدت مؤسسة الأقصى أنه على الرغم من رفض المحكمة الإسرائيلية طلب الجماعات اليهودية بالسماح لها بتقديم القرابين داخل الأقصى, إلا أن هذه الجماعات لا يؤمن جانبها، ولا يؤمن جانب المؤسسة الإسرائيلية عموماً.
    إلى ذلك, فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أمس قيودا مشددة في بلدة القدس القديمة ومحيط المسجد الأقصى بداعي الخشية من اندلاع مظاهرات بعد صلاة الجمعة رغم الأحوال الجوية العاصفة التي تمر بها المدينة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 4:09 pm